باب التسجيل لا زال مفتوح بالمعهد الوطني للصحافة والتواصل بالقنيطرة

FifaوTikTok في تعاون هو الأول من نوعه لتقديم محتوى مخصص لجماهير بطولة كأس العالم للسيدات
FifaوTikTok في تعاون هو الأول من نوعه لتقديم محتوى مخصص لجماهير بطولة كأس العالم للسيدات

Fifa وTikTok في تعاون هو الأول من نوعه لتقديم محتوى مخصص لجماهير بطولة كأس العالم للسيدات

يهدف حساب بطولة كأس العالم للسيدات FIFA™ على TikTok إلى تقريب المشجعين أكثر إلى قلب الحدث، إذ يمكن للمتابعين مشاهدة المحتوى الأكثر إثارة من FIFA بالإضافة إلى مقاطع من جهات البث الرسمية والمنتخبات المشاركة واللاعبات.
يستحيل نفي شعبية FIFA على منصة TikTok، حيث نالت الوسوم FIFAWorldCup#، وFIFAWomensWorldCup#، وFIFAWWC# حتى الآن أكثر من 38.2 مليار مشاهدة.
يمثّل هذا الحدث التعاون الأول من نوعه بين FIFA وTikTok، وهي المرة الأولى التي ينسّق فيها FIFA مع منصة ترفيهية لإنتاج محتوى خاصة ببطولة كأس العالم للسيدات.
أصبح لعشاق كرة القدم سبب إضافي للتوجه إلى منصة TikTok – فقد وحّد FIFA صفوفه برفقة المنصة الترفيهية الأسرع نمواً، لتقديم محتوى مخصص من أستراليا وأوتياروا في نيوزيلندا، تزامناً مع تاريخ انطلاق بطولة كأس العالم للسيدات FIFA™ في 20 تموز/يوليو.

سيعمل FIFA برفقة TikTok أثناء البطولة، لتقريب المشجعين إلى قلب الحدث من خلال نشر محتوى شيّق على المنصة، مثل بعض اللقطات من خلف الكواليس، ووصول المنتخبات، وبعض المحتوى للترويج للمباريات قبل انطلاقها، وتقديم معلومات عن الأماكن حيث يمكن متابعتها، بالإضافة إلى ملخصات المباريات مع ردود فعل اللاعبات والمدربين والمدربات والمزيد من المحتوى المشوّق. وسيتمكن المشجعون من الولوج إلى الحساب المخصص لبطولة كأس العالم للسيدات FIFA عبر منصة TikTok التي ستعرض أحدث المحتوى من FIFA، ومقاطع من جهات البث الرسمية، والمنتخبات، واللاعبات، كما يمكنهم العثور على رابط يأخذهم إلى موقع FIFA.comلمعاينة جدول المباريات ونتائجها.

سيعمل FIFA مع TikTok لجلب صانعي المحتوى من كلّ أنحاء العالم إلى أستراليا وأوتياروا في نيوزيلندا، طوال شهر البطولة. وبهذه الطريقة، سيتمكن FIFA وTikTok من مساعدة أعضاء المجتمع الرياضي في العالم على رؤية لقطات من خلف كواليس بطولة كأسالعالمللسيدات FIFA™ عبر صانعي المحتوى المفضلين لديهم.
وصرّحت السيدة فاطمة سامورا، الأمينة العامة لـFIFA قائلةً: “نشعر بالسعادة الغامرة لأن TikTok اختار FIFA لتقديم محتوى من الفيديوهات المخصصة والمبدعة والمسلية، أثناء بطولة كأس العالم للسيدات FIFA التي تعد بأن تكون نسخة غير مسبوقة. وتعمل فرقنا جاهدة لاستخدام أفضل النماذج المرئية والمسموعة للترويج لكرة القدم النسائية والوصول إلى الجماهير الشابة والمتنوعة الذي تتحرّق لمشاهدة هذا المحتوى والتفاعل مع كرة القدم. وهذا الاتفاق يؤكد أننا نمثل علامة تجارية محبوبة بين الأجيال الشابة وهو دليل على مسارنا المتواصل في اقتراح طرق جديدة للتفاعل”.

من جهته، قال السيد هاريش سارما، الرئيس العالمي لقسم الرياضة في TikTok: “أصبح TikTok بسرعة كبيرة الوجهة المقصودة لمشاهدة المحتوى الرياضي النسائي، ويعود الفضل إلى تمتّع المشجعين حول العالم بقدرة فريدة من نوعها للوصول إلى منتخباتهم ولاعباتهم المفضلة. وبينما نحتفل بالفعالية الرياضية الأكبر في عالم الرياضة النسائية لهذه السنة، يسرنا أن نعمل مع FIFA لتقديم محتوى مخصص من بطولة كأس العالم للسيدات إلى المجتمع الرياضي الدولي، وتقديم لهم تجربة الصفوف الأولى. وهذا التعاون مع FIFA مبني على التزامنا بتسليط المزيد من الضوء على الرياضة النسائية عبر تزويد اللاعبات بمستوى التمثيل والتقدير الذي يستحققنه”.

من شروط النشر :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

يمكنكم ترك تعليق على الموضوع

تعليقات الزوار 0